قرقاش: بناء الجسور أساسه الامتناع عن إضرار جيرانك وأوهام المؤتمرات لن يغير الحقيقة

قرقاش: بناء الجسور بالامتناع عن إضرار جيرانك

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 03 فبراير/شباط 2018; 11:27 (GMT +0400).
قرقاش: بناء الجسور أساسه الامتناع عن إضرار جيرانك وأوهام المؤتمرات لن يغير الحقيقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، إن أساس بناء الجسور هو بالإمتناع عن إلحاق الضرر بالجيران، لافتا إلى أن ما وصفه بـ"أوهام" المؤتمرات الصحفية ومراكز البحوث لن يغير الحقيقة.

جاء ذلك في تغريدة لقرقاش على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "منطق المرتبك الغريب والأعوج يقول للقوى الكبرى اغصبوا جيراني الأكبر الذين تضرروا من سياساتي أن يصالحوني دون أن أغيّر توجهي أو أتغير."

وتابع قائلا: "أوهام المؤتمرات الصحفية وصدى مراكز البحوث وحلم الاتصال الهاتفي لن تغيّر من حقيقة أن بناء الجسور أساسه أن تمتنع عن إضرار جيرانك، لا أن تستمر في أذاك وتتوقع منهم الصفح."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قرقاش: بناء الجسور أساسه الامتناع عن إضرار جيرانك وأوهام المؤتمرات لن يغير الحقيقة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/02/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}