بالأسماء.. شخصيات منهم عراقيان وكيانات جديدة تابعة لحزب الله بقائمة عقوبات أمريكا

شخصيات وكيانات بعقوبات أمريكية ضد حزب الله

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 04 فبراير/شباط 2018; 11:15 (GMT +0400).
بالأسماء.. شخصيات منهم عراقيان وكيانات جديدة تابعة لحزب الله بقائمة عقوبات أمريكا

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— أضافت وزارة الخزانة الأمريكية عددا من الشخصيات والكيانات التابعة لحزب الله بقائمة العقوبات التي تستهدف النشاطات التجارية للحزب.

القائمة ضمت أسماء أربع أشخاص مقيمين في لبنان، هم كل من جهاد محمد قانصو وعلي محمد قانصو وعصام أحمد سعد ونبيل محمود عساف، في الوقت الذي أدرجت فيه كلا من عبداللطيف سعد ومحمد بدر الدين وكلاهما مقيم في العراق.

وأدرجت الخزانة الأمريكية أسماء سبعة كيانات متمثلة بكل من شركة الإنماء للهندسة والمقاولات ومجموعة بلو لاغوون في سيراليون وشركة قانصو للصيد المحدودة وشركة ستار ترايد في غانا وشركة دولفين التجارية في ليبيريا وشركة سكاي التجارية وغولدن فيش في كل من ليبيريا ولبنان.  

وبموجب هذه العقوبات المفروضة فإن أصول هؤلاء الشخصيات والكيانات الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية تخضع للتجميد، كما ويُحظر على الأمريكيين التعامل معهم.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالأسماء.. شخصيات منهم عراقيان وكيانات جديدة تابعة لحزب الله بقائمة عقوبات أمريكا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/02/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}