الملك عبدالله الثاني لـCNN: الفلسطينيون لا يشعرون أن أمريكا وسيط صادق بعملية السلام

عاهل الأردن: الفلسطينيون لا يلمسون صدق أمريكا

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 04 فبراير/شباط 2018; 08:59 (GMT +0400).
عاهل الأردن: الفلسطينيون لا يشعرون أن أمريكا وسيط صادق

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قال العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، إن الفلسطينيين لا يشعرون بأن الولايات المتحدة الأمريكية وسيط صادق في عملية السلام، وذلك على خلفية إعلان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، للقدس عاصمة لإسرائيل.

شاهد.. احتجاج أعضاء عرب بالكنيست الإسرائيلي على كلمة بنسPlay Overlay

شاهد.. احتجاج أعضاء عرب بالكنيست الإسرائيلي على كلمة بنس 0:45

جاء ذلك في مقابلة للملك عبدالله الثاني مع الزميل فريد زكريا لـCNN، حيث قال: "علينا النظر لهذا الامر، أحد أقسام عرض السلام كان القدس لإسرائيل فما الحافز هنا بالنسبة للفلسطينيين؟ نحن جميعا، ولا أقصد هنا فقط الناس في الشرق الأوسط بل أيضا زملائنا في أوروبا والغرب ينتظرون تقديم عرض السلام.."

وتابع قائلا: "العائق في الوقت الحالي هو شعور الإحباط الكبير لدى الفلسطينيين تجاه كون الولايات المتحدة الأمريكية وسيطا صادقا."

ويذكر أن المقابلة كاملة ستبث الأحد على الساعة 1 بعد الظهر بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية.  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الملك عبدالله الثاني لـCNN: الفلسطينيون لا يشعرون أن أمريكا وسيط صادق بعملية السلام","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/02/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}