تركيا: اعتقلنا "وزير إعلام" داعش بأنقرة

تركيا: اعتقلنا "وزير إعلام" داعش بأنقرة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 04 فبراير/شباط 2018; 03:16 (GMT +0400).
تركيا: اعتقلنا "وزير إعلام" داعش بأنقرة

صورة أرشيفية لعناصر بقواتالأمن الخاصة بتركيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلنت السلطات الأمنية في تركيا، الأحد، عن اعتقال من وصفته بـ"وزير إعلام" تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" وفقا لما نقلته وكالة أنباء الأناضول التركية الرسمية.

وذكر تقرير الوكالة أن المعتقل يدعى عمر ياتاك، وأنه ألقى القبض عليه في العاصمة التركية، أنقرة، لافتة إلى "مديرية أمن أنقرة تلقت معلومات استخباراتية تفيد بوجود ياتاك في أنقرة، وعلى إثرها شنّت وحدة مكافحة الإرهاب، عملية تمكنت خلالها من القبض عليه."

وذكر تقرير الوكالة أن ياتام "يشرف على إدارة المنابر الإعلامية لتنظيم داعش، وأنه يقف وراء العديد من العمليات الإرهابية في تركيا."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تركيا: اعتقلنا وزير إعلام داعش بأنقرة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/02/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}