الجيش التركي يواصل تقدمه غرب عفرين ويعلن السيطرة على "سوركه"

جيش تركيا يتقدم بعفرين: سيطرنا على "سوركه"

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 05 فبراير/شباط 2018; 06:12 (GMT +0400).
الجيش التركي يواصل تقدمه غرب عفرين ويعلن السيطرة على "سوركه"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— سيطرت قوات الجيش التركي إلى جانب قوات الجيش السوري الحر، على قرية سوركه، غرب منطقة عفرين بسوريا، وفقا لما نقلته وكالة أنباء الأناضول التركية الرسمية.

آلاف الأكراد يتظاهرون في عفرين ضد تركياPlay Overlay

آلاف الأكراد يتظاهرون في عفرين ضد تركيا 1:18

وأشار التقرير إلى أن "السيطرة على القرية يأتي ضمن عمل عسكري يسعى للسيطرة على ناحية راجو، حيث تمكنت القوات التركية و’الجيش الحر‘ من السيطرة على عدد من القرى والتلال المحيطة بها خلال الأيام القليلة الماضية."

وألقى تقرير الوكالة التركية الضوء على أنه وبذلك "يرتفع عدد النقاط التي تم طرد إرهابيي ’ب ي د‘ منها منذ بدء العملية إلى 35، تشمل قرى وبلدات وتلالا استراتيجية."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الجيش التركي يواصل تقدمه غرب عفرين ويعلن السيطرة على سوركه","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/02/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}