جيش إسرائيل: صافرات الإنذار بالجولان سببها نيران سورية تجاه طائراتنا بعملية استهداف مواقع إيرانية

إسرائيل: الصافرات بالجولان نتيجة نيران سورية

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 10 فبراير/شباط 2018; 09:20 (GMT +0400).
جيش إسرائيل: صافرات الإنذار بالجولان سببها نيران سورية تجاه طائراتنا بعملية استهداف مواقع إيرانية

صورة ارشيفية لمروحية مقاتلة إسرائيلية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلن الجيش الإسرائيلي، صباح السبت، عن اعتراض طائرة موجهة إيرانية الصنع انطلقت من سوريا واخترقت الأراضي الإسرائيلية، وفقا لما أعلنه افيخاي أدرعي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك.

وأضاف أدرعي في تدوينته: "تم رصد القطعة الجوية في أنظمة الدفاع الجوي في مرحلة مبكرة حيث كانت تحت متابعة حتى اسقاطها.. ردًّا على ذلك قام جيش الدفاع بالإغارة على أهداف إيرانية في سوريا."

وأضاف أدرعي: "الصافرات التي أطلقت في هضبة الجولان ناتجة عن نيران سوريّة أطلقت باتجاه طائراتنا.. الحادث لا يزال مستمرًا.. سيواصل جيش الدفاع العمل ضد محاولات اختراق المجال الجوي الاسرائيلي وسيتحرك بتصميم لمنع خرق سيادة دولة إسرائيل."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"جيش إسرائيل: صافرات الإنذار بالجولان سببها نيران سورية تجاه طائراتنا بعملية استهداف مواقع إيرانية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/02/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}