التحالف يعرض ضربات ضد أهداف ومنصات صواريخ للحوثي

التحالف يعرض ضربات ضد أهداف للحوثي

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 12 فبراير/شباط 2018; 07:09 (GMT +0400).
التحالف يعرض ضربات ضد أهداف ومنصات صواريخ للحوثي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— عرض التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية لـ"دعم الشرعية" في اليمن، الاثنين، لقطات لعمليات استهداف منصات صواريخ ومركبات ومواقع تابعة لجماعة الحوثي في اليمن.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي للعقيد الركن تركي المالكي، المتحدث باسم التحالف، ونقلته قناة الإخبارية السعودية، حيث ألقى الضوء على أن "الميليشيات الحوثية أطلقت 95 صاروخا باليستيا باتجاه المملكة،" لافتا إلى أن "الحوثيين يستهدفون الممتلكات الخاصة لليمنيين."

وعلى الصعيد الإنساني لفت المالكي إلى "إصدار أكثر من 18 ألف تصريح للمساعدات الإنسانية في اليمن،" ومؤكدا على "استمرار تدفق مساعدات الخطة الإنسانية في كافة المحافظات اليمنية."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"التحالف يعرض ضربات ضد أهداف ومنصات صواريخ للحوثي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/02/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}