ولي عهد السعودية يلتقي البابا تواضروس لأول مرة بتاريخ العلاقات

ولي عهد السعودية يلتقي البابا تواضروس

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 05 مارس/آذار 2018; 08:54 (GMT +0400).
ولي عهد السعودية يلتقي البابا تواضروس لأول مرة بتاريخ العلاقات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— التقى ولي عهد المملكة العربية السعودية، الأمير محمد بن سلمان، الاثنين، البابا تواضروس في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، لأول مرة بتاريخ العلاقات بين البلدين، وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها الأمير السعودي للقاهرة.

وفي وقت سابق التقى ولي العهد السعودي بإمام الأزهر، أحمد الطيب، يرافقه وفد رفيع المستوى إلى مقر مشيخة الأزهر، حيث كان في استقباله عدد من كبار قيادات الأزهر، وفقا لما نقله موقع التلفزيون المصري الرسمي.

وذكر تقرير التلفزيون أن اللقاء تناول "سبل تعزيز التعاون بين الأزهر الشريف والمملكة العربية السعودية في مجال مكافحة الإرهاب ونشر الوسطية والسلام، كما يناقش الطرفان عددًا من القضايا المهمة ذات الاهتمام المشترك.."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ولي عهد السعودية يلتقي البابا تواضروس لأول مرة بتاريخ العلاقات","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/03/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}