بدء تصويت المصريين المقيمين بالخارج بالانتخابات الرئاسية

بدء تصويت المصريين بالخارج بسباق الرئاسة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 16 مارس/آذار 2018; 09:28 (GMT +0400).
بدء تصويت المصريين المقيمين بالخارج بالانتخابات الرئاسية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— بدأ المصريون المقيمون بالخارج، فجر الجمعة، بالتصويت على الانتخابات الرئاسية، وكان المقيمون بنيوزلندا أول من بدأوا بإدلاء أصواتهم، وفقا لما نقله التلفزيون المصري الرسمي.

ونقل تقرير التلفزيون على لسان سفير مصر بنيوزلندا، طارق الوسيمي، قوله: "هناك اقبال كبير من قبل الناخبين في اللحظات الاولى من التصويت،" لافتا إلى أن مقر صناديق الاقتراع يقع بالسفارة المصرية بولينجتون.

ويذكر أن المنافسة بسباق الرئاسة المصرية انحصر بين مرشحين اثنين فقط، الأول هو الرئيس الحالي، عبدالفتاح السيسي والثاني موسى مصطفى موسى، في ثالث انتخابات رئاسية تشهدها البلاد منذ ثورة 25 يناير.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بدء تصويت المصريين المقيمين بالخارج بالانتخابات الرئاسية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/03/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}