خبر عاجل

Close
محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2018

بشار الأسد وسط قواته في الغوطة الشرقية: تغيرون ميزان العالم

الأسد لقواته في الغوطة: تغيرون ميزان العالم

الحرب السورية
آخر تحديث الأحد, 18 مارس/آذار 2018; 08:24 (GMT +0400).
1:12

النظام السوري يقسّم الغوطة الشرقية المحاصرة إلى ثلاثة أقسام

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت الرئاسة السورية، الأحد، أن الرئيس بشار الأسد زار عناصر الجيش السوري على الخطوط الأمامية في الغوطة الشرقية، حيث وجه التحية لقواته على العمليات العسكرية التي تنفذها.

وقال الأسد لقواته: "أنتم اليوم تخوضون معركة العالم ضد الإرهاب.. وليس معركة سوريا فقط.. وكل رصاصة أطلقتموها لقتل إرهابي، كنتم تغيرون بها ميزان العالم.. وكل سائق دبابة كان يتقدم متراً للأمام كان يغير الخريطة السياسية للعالم".

وكانت القيادة العامة للجيش السوري أعلنت استعادة السيطرة على أكثر من 70 بالمئة من مناطق انتشار من وصفتهم بـ"التنظيمات الإرهابية" في الغوطة الشرقية بريف دمشق، وذلك بعد الحصار الذي فرضته على الغوطة والقصف العنيف عبر الغارات الجوية والمدفعية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بشار الأسد وسط قواته في الغوطة الشرقية: تغيرون ميزان العالم ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/03/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}