لبنان: سقوط طائرة تجسس إسرائيلية في بنت جبيل

لبنان: سقوط طائرة تجسس إسرائيلية في بنت جبيل

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 31 مارس/آذار 2018; 02:56 (GMT +0400).
لبنان: سقوط طائرة تجسس إسرائيلية في بنت جبيل

صورة أرشيفية لطائرة بدون طيار (الطائرة في الصورة ليست ذاتها المقصودة بالخبر)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— سقطت طائرة استطلاع إسرائيلية، السبت، في بلدة برعشيت في قضاء بنت جبيل، وفقا لما نشرته وكالة الأنباء الوطنية اللبنانية.

وذكر تقرير الوكالة أن "ان طائرة استطلاع اسرائيلية معادية اغارت على مكان سقوط طائرة التجسس في خراج بلدة برعشيت ما ادى الى تدميرها بشكل كامل.. وسقط منها صاروخان لم ينفجرا وعملت قوى من الجيش اللبناني على تفجيرهما، كما طوق المكان قوة من القوى الامنية واليونيفيل."

من جهتها نشرت هيئة البث الإسرائيلي "مكان" تقريرا قالت فيه إن "سلطات جيش الدفاع تحقق في ظروف سقوط طائرة استطلاع إسرائيلية من دون طيار في جنوب لبنان." لافتة إلى أن "الحادث نجم عن خلل فني،" وذلك نقلا لسان مصادر عسكرية إسرائيلية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لبنان: سقوط طائرة تجسس إسرائيلية في بنت جبيل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/03/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}