راني رعد يعبر عن إعجابه بـ"إلمام ولي عهد السعودية بتفاصيل صناعة الإعلام"

رعد يبدي إعجابه بإلمام بن سلمان بحاجات الشباب

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 04 ابريل/نيسان 2018; 12:40 (GMT +0400).
مدير تايم ورنر يعبر عن إعجابه بـ"إلمام ولي عهد السعودية بتفاصيل صناعة الإعلام"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— عبّر راني رعد، رئيس شبكة CNN للعمليات التجارية العالمية ‎ومدير شركة تيرنر/ تايم وورنر في الشرق الأوسط، عن اعجابه بإلمام ولي عهد المملكة العربية السعودية، الأمير محمد بن سلمان بـ"أدق التفاصيل عن صناعة الإعلام وانتاجه" .

وأوضح رعد قائلا إن ذلك "الإلمام وحرص سموه لمعرفة ادق التفاصيل خلال الزيارة ولقاء قيادات شركة وأرنور برذرز في لوس انجلوس الإيجابية، دلت على حرصه التام على احضار الأفضل للسعودية ولشباب المملكة."

ويذكر أن ولي العهد السعودي التقى رعد وعددا من مدراء شركة تايم وورنر، الثلاثاء في لوس انجلوس ضمن الجولة التي يقوم بها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تبادل الأحاديث حول فرص الشراكة الواعدة في المملكة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"راني رعد يعبر عن إعجابه بـإلمام ولي عهد السعودية بتفاصيل صناعة الإعلام","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/04/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}