مسؤول يكشف لـCNN ما قاله ترامب لفريق الأمن الوطني الأمريكي حول الانسحاب من سوريا

مصدر يكشف ما قاله ترامب عن الانسحاب من سوريا

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 04 ابريل/نيسان 2018; 07:29 (GMT +0400).
مسؤول يكشف لـCNN ما قاله ترامب لفريق الأمن الوطني الأمريكي حول الانسحاب من سوريا

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قال مسؤول أمريكي، إن الرئيس دونالد ترامب قال لفريق الأمن القومي ببلاده، الأربعاء، إنه مستعد لإبقاء الجنود الأمريكيين في سوريا، على المدى القصير.

وأوضح المسؤول في تصريح لـCNN أن ترامب أكد أيضا لفريق الأمن القومي في اجتماع بالبيت الأبيض أنه يريد سحب القوات الأمريكية من سوريا قريبا.

من جهته قال البيت الأبيض في بيان، الأربعاء: "إن المهمة العسكرية للقضاء على داعش بسوريا تقترب من نهايتها.. الولايات المتحدة الأمريكية وشركائنا ستبقى ملتزمة بالتخلص من التواجد الضئيل لداعش في سوريا.."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مسؤول يكشف لـCNN ما قاله ترامب لفريق الأمن الوطني الأمريكي حول الانسحاب من سوريا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/04/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}