سيناتور لـCNN: مهاجمة منشآت سورية خيار على ترامب اخذه بعين الاعتبار

كولينز: مهاجمة منشآت سورية خيار يجب اعتباره

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 08 ابريل/نيسان 2018; 08:25 (GMT +0400).
سيناتور لـCNN: مهاجمة منشآت سورية خيار على ترامب اخذه بعين الاعتبار

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قالت السيناتور الأمريكية، سوزان كولينز، عضو لجنة الاستخبارات التابعة للكونغرس، إن على الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إعادة النظر في موضوع الانسحاب من سوريا بعد تقارير وقوع هجوم كيماوي في منطقة دوما بسوريا، الأحد.

شاهد.. فيديوهات لمجموعات سورية تظهر هجوماً كيماوياً على دوماPlay Overlay

شاهد.. فيديوهات لمجموعات سورية تظهر هجوماً كيماوياً على دوما 1:08

جاء ذلك في مقابلة لكولينز مع الزميل جاك تابر لـCNN حيث قالت: "هذا الهجوم باستخدام مادة كيماوية محرمة دوليا مروع وكما أظهرت مقاطع الفيديو فقد استهدف مدنيين في سوريا، آخر مرة حصل ذلك أقدم على هجوم محدد لتدمير بعض المنشآت وهو خيار علينا اخذه بعين الاعتبار الآن."

وتابعت قائلة: "من الضروري أيضا على الرئيس تكثيف العقوبات على الحكومة الروسية، لأنه ودون دعم روسيا لا أعتقد أن الأسد سيكون في منصبه."

وردا على سؤال إن كانت تصريحات ترامب بالانسحاب القريب من سوريا شجعت على تنفيذ مثل هذا الهجوم، قالت كولينز: "لا، لا اعتقد ذلك، ولكن اعتقد أن على الرئيس التفكير مجددا في خطته.."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سيناتور لـCNN: مهاجمة منشآت سورية خيار على ترامب اخذه بعين الاعتبار","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/04/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}