رئيسة وزراء بريطانيا: يجب أن يتحمل مرتكبو الهجوم الكيماوي "المروع" في سوريا المسؤولية

بريطانيا تصف الهجوم الكيماوي بـ"المروع"

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 09 ابريل/نيسان 2018; 05:56 (GMT +0400).
رئيسة وزراء بريطانيا: يجب أن يتحمل مرتكبو الهجوم الكيماوي "المروع" في سوريا المسؤولية

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) – شددت رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، الإثنين، على ضرورة تحمل مرتكبي الهجوم الكيماوي "المروع" على الغوطة الشرقية، مسؤولية ما جرى، ولفتت إلى أن هذا الهجوم سيشكل مثالا جديدا على الطريقة الوحشية التي يعامل بها النظام السوري شعبه، في حال ثبت استخدامه للأسلحة الكيماوية.

وقالت ماي بكلمة لها في العاصمة الدنماركية، كوبنهاغن، "إنه هجوم مروع بالتأكيد، وفي حال ثبت استخدام الأسد للأسلحة الكيماوية سيكون هذا الهجوم مثالا آخر على الطريقة الوحشية التي يتعامل بها مع شعبه".

وتابعت رئيسة الوزراء البريطانية قائلة "نحن نعمل مع حلفائنا للتحقق مما حدث، ومناقشة الخطوات اللازمة"، وأضافت "يجب أن نتأكد من تحمل مرتكبي هذا الهجوم المسؤولية"، حسب تعبيرها.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رئيسة وزراء بريطانيا: يجب أن يتحمل مرتكبو الهجوم الكيماوي المروع في سوريا المسؤولية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/04/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}