ولي العهد السعودي: أريد أن يعيش أبنائي حياة طبيعية بعيدة عن الأضواء

ولي العهد السعودي: أريد حياة طبيعية لأبنائي

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 11 ابريل/نيسان 2018; 01:31 (GMT +0400).
ولي العهد السعودي: أريد أن يعيش أبنائي حياة طبيعية بعيدة عن الأضواء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – كشف ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، عن رغبة زوجته وأبنائه بممارسة حياتهم الطبيعية بعيدا عن الأضواء والضغط السياسي، وذلك خلال إجابته على سؤال إحدى الصحفيات في المؤتمر الصحفي الذي جمعه بالرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، الثلاثاء، في باريس.

ووجهت الصحفية سؤالا لولي العهد السعودي عما إذا كان ينوي اصطحاب زوجته معه خلال زيارته المقبلة إلى فرنسا كما فعل ملك المغرب، محمد السادس.

أجاب محمد بن سلمان على سؤال الصحفية قائلا "في الواقع لدي زوجة وأربعة أبناء وهم حريصون جدا على ألا تتأثر حياتهم الطبيعية والبسيطة بسبب موقعي ومنصبي اليوم".

وأضاف ولي العهد السعودي "وأنا أريد أن أحافظ على إبقاء الحياة الطبيعية لأبنائي، بعيدة عن الأضواء والضغط السياسي والاهتمام الأكثر من اللازم، أريدهم أن يعيشوا بشكل طبيعي جدا، وزوجتي تريد هذا الأمر كذلك وأنا أحترم رغبتها".

ووقع محمد بن سلمان على عدة اتفاقيات اقتصادية مع الرئيس الفرنسي، بالإضافة إلى اتفاقية تعاون لتطوير الأماكن الأثرية في المملكة، مثل محافظة العلا الواقعة في شمال غرب السعودية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ولي العهد السعودي: أريد أن يعيش أبنائي حياة طبيعية بعيدة عن الأضواء","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/04/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}