الرئاسة السورية تنشر فيديو لبشار الأسد بعد الضربات الصاروخية

رئاسة سوريا تنشر فيديو للأسد بعد صواريخ السبت

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 14 ابريل/نيسان 2018; 11:28 (GMT +0400).
الرئاسة السورية تنشر فيديو لبشار الأسد بعد الضربات الصاروخية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشرت الرئاسة السورية على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، مقطع فيديو يظهر توجه الرئيس السوري، بشار الأسد إلى ما بدى مكتبه، صباح السبت، بعد الضربات الصاروخية التي شهدتها سوريا.

مقطع الفيديو نشر مع تعليق "صباح الصمود" ويأتي بعد الضربات التي وجهتها كل من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا لمواقع كيماوية في سوريا وفقا لما قاله الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، فجر السبت.

ويذكر أن الجيش السوري قال إن عدد الصواريخ التي استهدفت مناطق في سوريا بلغت 110 صواريخ قائلا إنه اعترض أغلبها في حين حرف مسار عدد من الصواريخ التي استهدفت مواقع عسكرية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الرئاسة السورية تنشر فيديو لبشار الأسد بعد الضربات الصاروخية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/04/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}