عمرو أديب عن تركيا والضربة في سوريا: محدش فاهم موقف أردوغان

عمرو أديب عن سوريا: محدش فاهم موقف أردوغان

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 15 ابريل/نيسان 2018; 09:17 (GMT +0400).
عمرو أديب عن تركيا والضربة في سوريا: محدش فاهم موقف أردوغان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— انتقد الإعلامي المصري، عمرو أديب، موقف الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان من الضربة التي وجهتها الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا في سوريا، لافتا إلى أن مواقفه يصعب فهمها.

جاء ذلك في البرنامج الذي يقدمه أديب على تلفزيون اون تي في، حيث قال: "المعلم رجب طيب أردوغان الي عنده تحالف مع الإيرانيين والروس، قلب الدنيا من مبارح أن ضربة الأمريكان تكون بس كده، ليه؟ لأنه عنده مصلحة مع الروس والإيرانيين ولو فضل يتضرب رح يضطر يأخذ موقف يعني انت معانا في الناتو أو مع الروس والإيرانيين في سوريا أو أنك ضد بشار الأسد أو مع بشار الأسد؟ محدش فاهم موقفه!"

وتابع قائلا: "هو (اردوغان) قال برافو انتو ضربتوهم بس كفاية كدة، طيب هل قال أردوغان أن بشار الأسد هو من استخدم الكيماوي؟ هو يؤيد بس.."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عمرو أديب عن تركيا والضربة في سوريا: محدش فاهم موقف أردوغان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/04/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}