خامنئي يزور معرض طهران للكتاب.. فما هو الكتاب الذي لفت انتباهه؟

ما هو الكتاب الذي لفت انتباه خامنئي؟

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 12 مايو/أيار 2018; 11:24 (GMT +0400).
خامنئي يزور معرض طهران للكتاب.. فما هو الكتاب الذي لفت انتباهه؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – زار مرشد الثورة الإيرانية آية الله علي خامنئي الجمعة معرض طهران الدولي للكتاب، ويبدو أن كتابا واحدا استرعى انتباهه، ووقف ليتصفحه، وهو كتاب "النار والغضب" للكاتب مايكل وولف، والذي تناول فيه كواليس رئاسة دونالد ترامب.

والتقطت صور لخامنئي وهو يتصفح الكتاب، وقد بدا شديد الاهتمام بمحتوى الكتاب المترجم إلى الفارسية.

وقد شهد الأسبوع الماضي أزمة كبيرة بين الولايات المتحدة الأمريكية وإيران في أعقاب إعلان ترامب انسحاب بلاده من الاتفاق النووي الإيراني، وهو ما أثار انتقادات واسعة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خامنئي يزور معرض طهران للكتاب.. فما هو الكتاب الذي لفت انتباهه؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/05/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}