هادي يصل عدن للإشراف على عملية الحديدة: ساعة الانتصار اقتربت

الشرق الأوسط
نشر
هادي يصل عدن للإشراف على عملية الحديدة: ساعة الانتصار اقتربت

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت الرئاسة اليمنية، الخميس، أن الرئيس عبدربه منصور هادي وصل إلى عدن للإشراف على سير العمليات العسكرية التي ينفذها الجيش والمقاومة الشعبية بدعم وإسناد من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لتحرير محافظة الحديدة.

وأشاد هادي بالمواقف "الأخوية المشرفة والصادقة التي قدمها الأشقاء في السعودية والإمارات مع اليمنيين في ميادين الشرف والبطولة والفداء لنصرة اليمن وعودتها إلى حاضنتها وهويتها القومية والعربية ووضع حد للمشروع الفارسي في اليمن وأطماعه التوسعية بالمنطقة".

كما أشاد هادي بـ"صمود أبناء اليمن وتحمله معاناة وتداعيات الحرب الانقلابية الحوثية الظالمة طوال الفترات الماضية"، وقال إنها "قيدت حريته وطالت معيشته وأمنه واستقراره وقوت أبنائه، جراء الممارسات الانقلابية التعسفية، التي لم تثن شعبنا عن رفض الكهنوت ومشروعهم الانقلابي الطائفي، الذي حاول عبثا تمزيق الوطن وشرخ نسيجة الاجتماعي".

وأضاف هادي أن "ساعة الانتصار قد دنت وعودة الحق قد حانت للانتصار لإرادة الشعب اليمني في بناء وطن آمن مستقر تسوده العدالة والمساواة والحكم الرشيد في إطار يمن اتحادي جديد قدم من أجله وفِي سبيله شعبنا تضحيات جسام"، وفقا لما نقله موقع الرئاسة اليمنية.

نشر