محمد بن زايد ومحمد بن راشد يفتتحان "عالم وارنر براذرز" في أبوظبي

الشرق الأوسط
نشر
محمد بن زايد ومحمد بن راشد يفتتحان "عالم وارنر براذرز" في أبوظبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – افتتح ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ محمد بن زايد، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد، مدينة "عالم وارنر براذرز" الترفيهية في أبوظبي، وفقا لبيان صادر عن المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

وجاء في بيان المكتب الإعلامي أن الشيخ محمد بن زايد والشيخ محمد بن راشد حضر حفل افتتاح "المدينة الترفيهية المُغطاة الأولى من نوعها في العالم التي تحمل علامة "ارنر براذرز" العالمية الشهيرة، وقامت بتطويرها شركة "ميرال"، المطور الرائد للوجهات المتميزة في أبوظبي، بالشراكة مع "وارنر براذرز إنترتينمنت" باستثمارات بلغت مليار درهم".

وتضمن حفل الافتتاح "عرضاً لفيلم قصير تم إعداده خصيصاً للاحتفاء بالأرشيف السينمائي المتميز لشركة "وارنر براذرز" التي تعد من كبرى الشركات المتخصصة في مجال الإنتاج السينمائي وصناعة الترفيه على مستوى العالم، وشمل العمل مقتطفات من أشهر الأعمال التي قدمتها الشركة"، حسبما ذكر البيان.

وتقام المدينة، التي ستفتح أبوابها في 25 يوليو/تموز الجاري، على مساحة 1.65 مليون قدم مربعة وتتكون من ست مناطق مختلفة وهي "وارنر براذرز بلازا"، "متروبوليس"، "غوثام سيتي"، "كرتون جانكشن"، و"بيدروك"، و"ديناميت غالتش".

من جانبه، نشر الشيخ محمد بن راشد، صورا من حفل الافتتاح عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر وكتب فوقها: "مع أخي محمد بن زايد أثناء تدشين (وارنر براذرز ابوظبي) إحدى أكبر المدن الترفيهية المغلقة عالميا.. معلم جديد في عاصمتنا.. ووجهة جديدة لعائلاتنا.. ومحطة مهمة لترسيخ قطاع السياحة في اقتصادنا الوطني"، على حد تعبيره.

نشر