الشيخ محمد بن راشد ينشر صورة للشيخ محمد بن زايد حين كان طالبا

الشرق الأوسط
نشر
الشيخ محمد بن راشد ينشر صورة للشيخ محمد بن زايد حين كان طالبا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – نشر رئيس مجلس الوزراء في دولة الإمارات، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، السبت، صورة لولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وهو يكتب على السبورة "العدل أساس الملك" عندما كان طالبا.

شارك الشيخ محمد بن راشد متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، الصورة التي ظهر بها الشيخ محمد بن زايد وهو يكتب على السبورة رفقة معلمه، حين كان طالبا في المدرسة: "العدل أساس الملك".

وكتب حاكم دبي فوق الصورة: "العدل أساس الملك.. صورة قديمة لأخي محمد بن زايد عندما كان طالبا.. قامت الحضارات على العدل.. وقامت دولة الامارات على العدل.. ما زال عدل زايد محفورا في تفاصيل الحياة في الإمارات.. ما زال عدل زايد محفورا في نفس بو خالد.. يجري في دمه.. ويرسخ حكم وحكمة زايد من خلاله "، على حد تعبيره.

يذكر أن العلاقة العميقة التي تجمع الشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد، تعد امتدادا للعلاقة المميزة التي جمعت والديهما، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، واللذان تشاركا في إنشاء اتحاد الإمارات السبع، رفقة بقية حكام الإمارات حينها، لتتكون دولة الإمارات العربية المتحدة.

نشر