وفاة الإعلامي الأردني سعد السيلاوي

الشرق الأوسط
نشر
وفاة الإعلامي الأردني سعد السيلاوي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- توفي الإعلامي الأردني، سعد السيلاوي، السبت، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية.

والسيلاوي، كان يشغل منصب مدير مكتب قناة "العربية" في الأردن، فضلا عن أنه كان كبير مراسليها. وكان الراحل قد أصيب قبل سنوات بالسرطان في حنجرته، وتم استئصاله خلال عملية جراحية في كندا.

بدوره، نعى تركي الدخيل، المدير العام لقناتي "العربية" و"الحدث"، كاتبا في حسابه على "تويتر": "انتقل إلى رحمة الله الأستاذ سعد السيلاوي غفر الله له بعد صراع مع المرض. وشبكة العربية إذ تنعي مدير مكتبها في الأردن ببالغ الأسى ترجو له الرحمة ولعائلته وأحبابه الصبر والسلوان. رحمك الله أبا سري كنت إنسانا محبا للجميع صحافيا لامعا كافحت المرض بالبسمة. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وأضاف الدخيل في تغريدة منشورة عبر حسابه ما يلي:

ونعت نقابة الصحفيين الأردنيين السيلاوي، الذي توفي في العاصمة اللبنانية بيروت، وتقدمت إلى "ذوي الفقيد والأسرة الصحفية الأردنية والعربية بأحر العزاء بالمصاب، ضارعة إلى الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه جنات النعيم"، حسبما نقلت وكالة الأنباء الأردنية.

واستذكرت النقابة "الأثر الإعلامي الذي تركه وجسده الفقيد طوال مسيرته المهنية الثرية، منذ بدايته الأولى في العمل الصحفي والإعلامي، على المستويين الأردني والعربي؛ حيث تميز بأدائه الجاد ومهنيته الرفيعة ومثابرته وحرصه على التميز والإبداع".

نشر