السديس عن محمد بن سلمان: الأمير الشاب ماض نحو الإصلاح والتطوير برؤية سديدة

الشرق الأوسط
نشر
السديس عن محمد بن سلمان: الأمير الشاب ماض نحو الإصلاح والتطوير برؤية سديدة
00:45
محمد بن سلمان يلتقط صور سيلفي مع حضور بمؤتمر قمة الاستثمار

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أشاد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، الجمعة، معتبرا أن "الأمير الشاب ماضٍ نحو الإصلاح والتطوير وفق رؤية سديدة متكاملة مدروسة بعناية فائقة تنقل هذه البلاد من مرحلة الاعتماد الكلي على جميع الموارد الاقتصادية".

ونقل الموقع الإلكتروني للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي إشادة السديس بـ"مبادرة مستقبل الاستثمار التي عقدت بالرياض بقيادة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة".

وبين السديس أن "الأمير محمد بن سلمان يسعى دائماً إلى النهوض بالموارد الاقتصادية للمملكة، إذ استطاع أن يجعلها في مقدمة الدول المؤثرة في الاقتصاد العالمي".

وفي معرض تصريحاته، قال السديس إن "مملكتنا الحبيبة تتصدر حكومة وشعباً في الدعم التطوير السياسي والاقتصادي وتعزيز مفهوم النزاهة في نفوس الكبير والصغير في المجتمع الدولي والمحلي".

وأشار إلى أن "المؤتمر الاقتصادي قد شهد إبرام صفقات تقنية عالمية ضخمة لتطوير الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين دليل على أن المملكة لا يثنيها المغرضون، ولا تلتفت لصناع الكذب وآلاتهم الإعلامية المضللة؛ بل تعمل بجد وبقوة خدمة للحرمين الشريفين وقاصديهما".

وسأل السديس الله أن "يحفظ بلاد الحرمين بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وأن يديم أمنها واستقرارها وازدهارها"، حسب قوله.

نشر