تداول فيديو موقف للأمير بدر بن سلطان مع أمير مكة خلال إفطار مع رجال الأمن.. ومغردون يعلقون

الشرق الأوسط
نشر
تداول فيديو موقف للأمير بدر بن سلطان مع أمير مكة خلال إفطار مع رجال الأمن.. ومغردون يعلقون

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، موقفا للأمير بدر بن سلطان، نائب أمير مكة، مع أمير مكة، الأمير خالد الفيصل، خلال إفطار شاركا به مع عدد من رجال الأمن في مكة.

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول تقديم القهوة إلى الأمير بدر بن سلطان قبل تقديمها لأمير مكة، الأمر الذي دفع بنائب أمير مكة إلى وضعها أمام الأمير خالد بن فيصل، مثيرا بذلك استحسان مغردين.

وكان الأمير بدر بن سلطان، قال في تصريحات عقبت تعيينه نائبا لأمير مكة أن تعيينه "مصدر فخرٍ واعتزاز، فهي المنطقة التي تحتضن أقدس بقعة على وجه الأرض؛ قبلة المسلمين ومهوى أفئدتهم، كما تحوي بين جنباتها المشاعر المقدسة، ولعل خدمة قاصديها شرف لا يضاهيه شرف"، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

وأكد حينها أن "العمل تحت قيادة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل يحفظه الله، فرصة سانحة لينهل من هذه المدرسة التي خدمت الوطن لأكثر من خمسة عقود في مختلف المجالات، فكان ولا يزال مرجعيةً إداريةً ناضجةً ذات حسٍ عميق، أثمرت عن ملامح التنمية التي تشهدها المنطقة اليوم، بفضل الله ثم بدعم القيادة وتوجيهاتها ومتابعته".

وفيما يلي نستعرض لكم عددا من التعليقات الواردة على مقطع الفيديو هذا:

 

نشر