شقيق أمير قطر ينشر فيديو لوالده وما قاله عن اليمن.. ومغردون يردون بـ"المقطع كاملا"

الشرق الأوسط
نشر
شقيق أمير قطر ينشر فيديو لوالده وما قاله عن اليمن.. ومغردون يردون بـ"المقطع كاملا"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—نشر الشيخ خليفة بن حمد، شقيق أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، مقطع فيديو لوالده الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني الذي يُعرف بلقب "الأمير الوالد" وتصريحات أدلى بها حول الملف اليمني.

وفي مقطع الفيديو الذي نشره الشيخ خليفة بن حمد على صفحته بتويتر، قال الشيخ حمد بن خليفة: "اليمن صارلها كم سنة وهي من حرب إلى حرب، ثم لا تسمع بعض التصريحات أنا بنخلص، لا، هذه مثل ذاك الي يقول بسوي وما سويت، ولا شي من الي قلته سويته.."

وعلق الشيخ خليفة على مقطع الفيديو الذي لا يمكن لموقع CNN التأكد من تاريخ تصويره أو السياق الذي كان الشيخ حمد بن خليفة يتحدث به، قائلا: "الطبيب".

وفي تغريدة منفصلة لاحقة، نشر الشيخ خليفة صورة لشعار القمة الخليجية العام 2017، بتعليق قال فيه: "من كان يتصور انه سيكون شعاراً لآخر قمة خليجية.. في ليلتها تحطم شعار ’خليجنا واحد‘ بفعل غدرهم وتآمرهم ، لكن سيبقى الشعب الخليجي واحداً مهما حاولوا تمزيقه".

ونالت التغريدة نحو 5 آلاف تفاعل، إذا قام بعض المغردين بنشر فيديو قالوا إنها تصريحات أمير قطر السابق "كاملة" وما قاله عن العاهل السعودي، الملك سلمان، وفيما يلي نستعرض لكم عددا من التعليقات والردود التي وردت على هذه التغريدة:

 

نشر