بعد "مقتله".. تنبؤ ميشال حايك عن عبدالعزيز الفغم مطلع 2019 يبرز بتويتر

الشرق الأوسط
نشر
بعد "مقتله".. تنبؤ ميشال حايك عن عبدالعزيز الفغم مطلع 2019 يبرز بتويتر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو لتنبؤات ميشال حايك للعام 2019 وما قاله عن عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي للعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، بعد تداول وسائل إعلام سعودية خبر مقتله، فجر الأحد.

وقال حايك في توقعاته التي بثتها قناة MTV اللبنانية: "ستصبح السعودية حديث الناس طيارة تابعة للديوان الملكي السعودي تثير القلق، بقوة يتردد اسم عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي لجلالة الملك.. حدث في كرة القدم السعودية يرفعها للعالمية، أحد أعراس السعودية سيصبح حديث الناس.."

بعد "مقتل" عبدالعزيز الفغم.. تنبؤ ميشيل حايك عنه مطلع 2019

وتداول العديد من الأمراء والمسؤولين السعوديين من صباح الأحد، خبر وفاة الفغم، صحيفة عكاظ السعودية قالت في تقرير أن الفغم "قتل" دون تقديم تفاصيل إضافية عن الحادثة، وهو ما أثار تكهنات بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، قال البعض منهم إنه القتل جاء على يد صديق قديم خلال جلسة خاصة، وهو الأمر الذي لا يمكن لموقع CNN بالعربية التأكد منه بشكل مستقل.

هل تنبأ ميشيل حايك بـ"مقتل" عبدالعزيز الفغم بداية 2019؟

صحيفة الرياض من جهتها قالت في تغريدة عاجلة على صفحتها الرسمية: "مقتل اللواء عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصي لخادم الحرمين بإطلاق نار إثر خلاف شخصي في جدة.." ولم تصدر بيانات رسمية حتى كتابة هذا التقرير.

بدر العساكر، مدير مكتب ولي العهد السعودي كان من بين المغردين عن الفغم، حيث قال: "اللهم تقبل أخي وفقيدنا اللواء عبدالعزيز الفغم من عبادك المخلصين، من عملوا للوطن وخدموه بإحسان.. اللهم تجاوز عنه، واغفر له، وارحمه برحمتك.. وأسكنه جنتك.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وفيما يلي نستعرض لكم عددا مما تداوله مغردون عن تنبؤات حايك:

 

 

 

 
 

 

 

نشر