الإمارات تسجل 210 إصابات جديدة بفيروس كورونا.. ورحلات طيران من دبي إلى أوروبا الأسبوع المقبل

الشرق الأوسط
نشر
دقيقتين قراءة
شاهد مقاطع فيديو ذات صلة
عمال يقومون بتعقيم شوارع مدينة دبي بعد انتشار فيروس كورونا المستجد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية، الخميس، تسجيل 210 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ليصل إجمالي عدد الحالات التي تأكد إصابتها بالفيروس في البلاد إلى 1024 حالة.

وأشارت الوزارة، حسبما نقلت وكالة الأنباء الإماراتية وام، إلى أن الحالات الجديدة تعود لجنسيات مختلفة وجميعها مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة.

وأوضحت وزارة الصحة الإماراتية، أنه تم التعرف على الحالات الجديدة من خلال "فحص المخالطين لإصابات أعلن عنها مسبقاً، ولم يلتزموا بالإجراءات الوقائية والتباعد الجسدي، بالإضافة إلى حالات مرتبطة بالسفر إلى الخارج".

وأعلنت الإمارات، بحسب الوكالة، شفاء 35 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 96 حالة.

في السياق نفسه، أعلنت شركة طيران الإمارات أنها ستسير رحلاتها، اعتبارًا من الاثنين المقبل 6 أبريل نيسان الجاري، من دبي إلى كل من لندن هيثرو وفرانكفورت وباريس وبروكسل وزيوريخ، بمعدل أربع رحلات في الأسبوع إلى لندن هيثرو، و3 رحلات في الأسبوع إلى كل من فرانكفورت وباريس وبروكسل وزيوريخ.

وسوف تنطلق هذه الرحلات من مبنى الركاب رقم 2 بمطار دبي الدولي حتى إشعار آخر، وستنقل مسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة فقط، وتحمل بضائع في كلا الاتجاهين، ما يدعم التجارة والمجتمعات المحلية بنقل السلع والمنتجات الأساسية.

نشر