موقف مالك عقار في الكويت مع مصريين بعد "مطالبات بترحيل وافدين" يثير تفاعلا

الشرق الأوسط
نشر
دقيقتين قراءة
شاهد مقاطع فيديو ذات صلة
صورة عامة من الكويت

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر موقف صاحب عقار في الكويت مع عدد من الوافدين المصريين في ظل الظروف التي يشهدها الكويت والعالم بمواجهة فيروس كورونا الجديد، أو ما بات يُعرف باسم "كوفيد-19".

وفي مقطع الفيديو الذي لا يمكن لموقع CNN بالعربية التأكد من تاريخ أو مكان تصويره بشكل مستقل، قال صاحب العقار (عيد ثامر العازمي وفقا للمغردين): "لا تدفعون أجار إذا أجاكم المندوب قولوا له ما ندفع أجار، راجع صاحب البيت، الله يعطيكم العافية، وربنا ان شاء الله يفك المحنة عنا وعنكم.."

وتابع (العازمي): "ما تضيق إلا تنفرج والفلوس الي باخذها منكم ما رح تغنيني، لا تدفعوا الأجار إلا عندما أعطيكم أمر من عندي أنا، وإذا في حد ما عنده سكن يسكن، وإذا في عندكم غرف فاضية خلوه يسكن يجزاكم الله خير.."

ويأتي تداول هذا المقطع بأعقاب إثارة الفنانة الكويتية حياة الفهد، تفاعلا واسعا بعد مطالبتها بترحيل الوافدين والمصابين بفيروس كورونا من غير الكويتيين إلى بلادهم، حيث قالت في مداخلة هاتفية مع برنامج "أزمة وتعدي" المُذاع عبر فضائية "ATV" الكويتية: "احنا ملينا خلاص، وما عندنا مستشفيات، وعلى شنو ديارهم ما تبيهم واحنا نبتلش فيهم.. إحنا وصلنا لمرحلة إننا ملينا خلاص، أطلعهم واقطهم برا والله، واقطهم بالبر.. أكلوا الخير ولعبوا واستأنسوا بس يروحون (يخرجون)".

وفيما يلي نستعرض لكم عددا مما تداوله المغردون حول هذا المقطع:

 

نشر