الأمير فيصل بن بندر أمير الرياض يستعرض تقارير الأمن والرقابة بعد منع التجوال 24 ساعة

الشرق الأوسط
نشر
دقيقتين قراءة
شاهد مقاطع فيديو ذات صلة
 أمير الرياض، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—استعرض أمير الرياض، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، الخميس، التقارير الأمنية والرقابية بعد البدء بتنفيذ قرار منع التجوال في مدينة الرياض على مدى 24 ساعة.

جاء ذلك وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية ذاكرة أن الأمير "استعرض التقرير الأعمال والتنظيم الميداني ومشاركة الجهات الأمنية والعسكرية، وإجراءات التعامل مع المخالفين وإحصائيات بيانية والتعامل مع الاستثناءات وتسهيل الخدمات للمواطنين والمقيمين في المنطقة".

وأضاف الوكالة أن أمير الرياض أطلع "تقارير فيما تشهده مدينة الرياض ومحافظاتها من وفرة سلع واحتياجات أساسية، وآلية الجولات التفتيشية والرقابية"، مشيدا بـ"التزام المواطنين والمقيمين بأمر منع التجول"، مقدماً "شكره وتقديره على التزامهم"، كما قدم شكره "لرجال الأمن والصحة والقطاعات الخدمية كافة على إسهاماتهم وتضحياتهم الجلية"، وفقا للوكالة السعودية.

من جهتها نشرت إمارة الرياض على صفحتها الرسمية بتويتر، الخميس، صورا من تعزيز الإجراءات التي وجه بها أمير الرياض، قائلة بتعليق: "بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في تعزيز الإجراءات الاحترازية والوقائية لمقر الإمارة وتعزيز الاحترازات على الموظفين والعاملين".

نشر