شقيق أمير قطر ينشر صورة للشيخة موزا والأمير الوالد مستشهدا بـ"حديث نبوي"

الشرق الأوسط
نشر
دقيقتين قراءة
شاهد مقاطع فيديو ذات صلة
صورة ارشيفية لأمير قطر الوالد ووزوجته الشيخة موزا في لندن العام 2010

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—نشر الشيخ خليفة بن حمد، شقيق أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، صورة لوالده، الشيح حمد بن خليفة ووالدته الشيخة موزا بمناسبة "يوم الأسرة في قطر" الموافق في الـ15 من أبريل/ نيسان.

جاء ذلك في تغريدة لشيخ خليفة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مستشهدا بـ"حديث نبوي" في تعليق على الصورة قائلا: "في يوم الأسرة في قطر نستذكر الحديث الشريف: {خيركم خيركم لأهله، وأنا خيركم لأهلي}".

وعن المناسبة ذاتها، نشر الشيخ جوعان بن حمد شقيق أمير قطر، صورة لمبنى اللجنة الأولمبية القطرية، قائلا في تعليق: "مبنى اللجنة الأولمبية القطرية يرتدي اللون الأخضر احتفالا بيوم الأسرة في قطر الذي يحل في 15 أبريل للتضامن الأسري والتلاحم المجتمعي في الدولة.. يوم الأسرة هذا العام يأتي بالتزامن مع ظاهرة الحجر المنزلي وهذه فرصة إيجابية للإبداع في الأنشطة العائلية التي تقوي الروابط والقيم الأسرية.."

وتداولت مؤسسات رسمية في قطر ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لبروز اللون الأخضر على مباني ومنشآت حكومية في البلاد بهذه المناسبة على وسم حمل اسم "يوم الأسرة في قطر"، وفيما يلي نستعرض لكم عددا مما تداولوه:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نشر