تداول "تسريبات" عن عبدالله الشريف والأخير ينفي ويوضح وسط تفاعل بتويتر

الشرق الأوسط
نشر
3 دقائق قراءة
شاهد مقاطع فيديو ذات صلة
اليوتيوبر المصري عبدالله الشريف

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية عددا من "التسريبات" لمقاطع فيديو وصور نشرها الإعلامي المصري، محمد قنديل، والتي قال إنها تظهر "اليوتوبر" عبدالله الشريف وحديثه مع فتاة مؤكدا أن "عبدالله الشريف الحقيقي مختلف عما يظهر عليه في حلقاته على يوتيوب".

جاء ذلك في سلسلة مقاطع فيديو لا يمكن لموقع CNN بالعربية التأكد من صحتها بشكل مستقل، نشرها قنديل خلال الأسبوعين الماضيين على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، ضمن حلقات جاءت تحت عنوان "حقيقة عبد الله الشريف مدعي الشرف".

من جهته رد عبدالله الشريف، في الحلقة الأسبوعية التي يبثها على قناته على يوتيوب، نافيا ما ورد في التسريبات ولافتا إلى "الاستعانة ببرنامج Prank chat" المشابه لبرنامج واتساب والذي يتيح لمستخدمه إرسال رسائل والرد عليها والتحكم بوقت وصول واستلامها.

وتطرق الشريف أيضا مقاطع الفيديو المسربة لافتا إلى "خطوط ودائرة تظهر بأعلى فيديو سناب تشات وهل تظهر عند الشخص الذي أرسل الفيديو أم عند مستقبل هذا الفيديو".

ودخل الناشط المصري، وائل غنيم، معلقا ما تم نشره بتغريدة قال فيها: "أنا مستعد لمباهلة عبدالله الشريف أن ما نشره محمد قنديل من تسريبات صحيح وأن الشريف يكذب على متابعيه بإنكاره لها.. هو لو فعلا صادق يطلع يباهلني أو يباهل محمد قنديل على كذب التسريبات وعند الله تجتمع الخصوم.. اللهم اهتك ستره".

من جهتها علقت الإعلامية المصرية، أمل عبدالله التي سبق ودخلت في جدال مع عبدالله الشريف، على ما نشره محمد قنديل مستشهدة بمقطع من الفيديو بتعليق قالت فيه: "ده الجزء اللي يهمني في فيديو قنديل وتسريبات ترتر الشريف.. انا عملت اللي عليا ووقعت العجل ولزقت فيه لقت العمر كله.. أنا وضحت كدبه و زيف قضيته وإدعائه و حتى الآن لا لقيت اجوبة عنده و لا عند صبيان ترتر  .. كملوا المسيرة يا ولاد و يلعن أبو اللي يجي على مصر".

على الصعيد الآخر دافع مغردون عن عبدالله الشريف عبر تغريدات تداولوها على صفحاتهم المعرفة بتويتر، نستعرض لكم بعضها فيما يلي:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نشر