مرتضى منصور يطالب بالقبض على رامز جلال وإدخاله مستشفى الأمراض العقلية ويصفه بـ"مجنون رسمي"

الشرق الأوسط
نشر
دقيقتين قراءة
مرتضى منصور يطالب بالقبض على رامز جلال وإدخاله مستشفى الأمراض العقلية ويصفه بـ"مجنون رسمي"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أرسل رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، الإثنين، إنذارا لوزير الداخلية المصري للقبض على الممثل ومقدم البرامج، رامز جلال، وطالب وزيرة الصحة المصرية ومدير مستشفى الأمراض العقلية والنفسية بإدخال جلال إلى المستشفى، بعد برنامجه "رامز مجنون رسمي".

وتقدم منصور بإنذار لوزير الداخلية من أجل القبض على جلال، كونه "يرتكب عن عمد أفعالا تعتبر جرائم يُعاقب عليها القانون"، وفقا لما نشره رئيس الزمالك عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك.

وطالب منصور وزيرة الصحة المصرية ومدير مستشفى الأمراض النفسية والعقلية بإدخال المقدم والممثل المصري إلى المستشفى، ووجه بلاغا للنائب العام المصري من أجل التحقيق مع جلال وفريق عمل برنامجه، وفقا لما ذكره رئيس الزمالك.

وتقدم منصور بشكوى رسمية لرئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يطالبه فيه بإيقاف البرنامج كونه يقدم محتوى "يخالف القانون" بالإضافة إلى أنه "اعترف بأنه مجنون رسمي"، على حد تعبيره.

ويقدم جلال برنامج "رامز مجنون رسمي" منذ بداية شهر رمضان وقد تعرض للعديد من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي في حين رأى آخرون أن برنامجه نجح في إدخال البهجة والضحك خلال الأوقات الصعبة في ظل تفشي فيروس كورونا.

نشر