علا الفارس تتصدر غوغل وتويتر في السعودية بعد تغريدات عن "المصالحة الخليجية"

الشرق الأوسط
نشر
دقيقتين قراءة
شاهد مقاطع فيديو ذات صلة
وزير خارجية قطر يكشف لـCNN مطالب الدوحة لحل الأزمة الخليجية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تصدرت الإعلامية، علا الفارس، أبرز المواضيع التي يتم البحث عنها في محرك البحث غوغل في السعودية، صباح الثلاثاءـ، بعد تغريدات تناولت فيها أنباء التوصل لحل للأزمة الخليجية.

وقالت الفارس في تغريدات على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي: "مبروك للشعوب الخليجية والعربية فتح الأجواء بين قطر والسعودية، خطوة هامة وضرورية على طريق المصالحة، فالشعوب أكثر من تضرر من الأزمة المشؤومة، نسأل الله القدير أن يصلح ذات البين وأن يجمع الشمل لما فيه صلاح البلاد والعباد وأن يجعلها فاتحة خير على المنطقة بأسرها في العام الجديد.."

وعقبت الفارس على تصدر اسمها على موقع تويتر، قائلة: "من الغريب أن يتصدر وسم علا الفارس في السعودية المرتبة الأولى بعد أنباء المصالحة الخليجية، هل هذا بسبب تشوق جمهوري في المملكة لمعرفة ما سأكتب عن التطورات؟ شكرا لاهتمامكم ولمن لم تمر عليه بذاءات الذباب الإلكتروني الذي يواصل حملة التشويه".

وفي تغريدة منفصلة أضافت: "هل آن للذباب الإلكتروني أن يندثر من حياتنا؟ وهل ستكون المصالحة الخليجية كفيلة بالتخلص من مؤامراتهم وفبركاتهم؟ وما مصير من حرضهم وشاركهم بذاءتهم؟ لعلها فرصة حقيقية أن نبدأ عاماً جديداً دون وجودهم، أسئلة منطقية وأمنيات مشروعة لكل من تضرر على مدار هذه السنوات".

نشر