خلفان: شارون مجرم حرب وأغبى قائد

خلفان: شارون مجرم حرب وأغبى قائد

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 12 يناير/كانون الثاني 2014; 05:45 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 21 يناير/كانون الثاني 2014; 06:59 (GMT +0400).
 نائب رئيس الشرطة في دبي الفريق ضاحي خلفان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- علّق نائب رئيس الشرطة في دبي، الفريق ضاحي خلفان، على وفاة رئيس الوزراء الاسرائيلي الأسبق، آرييل شارون، واصفاً إياه بأنه أغبى قائد.

اقرأ أيضا.. منظمة: شارون توفي قبل أن يواجه العدالة لـ"جرائمه"

وقال في سلسلة تغريدات على حسابه في تويتر: "شارون سجله التاريخ مجرم حرب، ومجرم أباد أبرياء في تل الزعتر، وعبر القناة ليطوق الجيش المصري فطوق نفسه بجيش آخر، ولذلك يعتبر أغبى قائد."

و .. خلفان: 2014 عام "أقشر" على الإخوان

وأضاف خلفان: "من غباء شارون أنه بنى خط بارليف لسنوات ودمره الجنود المصريون في سويعات !!!"

كما كتب في تغريدة أخرى: "التقليل من انتصار حرب أكتوبر تقليل ﻻنجاز شهداء مصر رحمة الله عليهم، ورجالها البواسل."

كذلك .. إسرائيل: غور الأردن يجب أن يبقى تابعا لنا

من جهة أخرى، علّق القائد السابق لشرطة دبي على ظهور زعيم جبهة النصرة مؤخرا، حيث قال: إذا كان زعيم جماعة النصرة فعلا هو ذلك الذي ظهر بمظهر جنس ثالث في تويتر ونشرت صورته. فإن هذه كارثة . حسبي الله على كل من يقاتل معه.. رايح كلش!"

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"خلفان: شارون مجرم حرب وأغبى قائد","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/01/12","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}