هاغل يبارك للسيسي بالمولد ويشدد على شفافية الاستفتاء

هاغل يبارك للسيسي بالمولد ويشدد على شفافية الاستفتاء

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 13 يناير/كانون الثاني 2014; 03:48 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 23 يناير/كانون الثاني 2014; 05:58 (GMT +0400).
صورة أرشيفية لاجتماع بين هاغل والسيسي

 

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قال وزير الدفاع الأمريكي، تشاك هاغل، لنظيره المصري، عبدالفتاح السيسي، إن الولايات المتحدة الأمريكية أبدت موقفها بوضوح بأن على الحكومة المصرية الابتعاد عن العنف واحترام حرية التظاهر إلى جانب العمل تجاه مرحلة انتقال سياسي شامل.

السيسي لوزير الدفاع الأمريكي: ملتزمون بخارطة الطريق

وأضاف هاغل في المكالمة التي أجراها مع السيسي مساء الأربعاء: "إن العنف وعدم كفاية الخطوات نحو المصالحة الوطنية يعرض عددا من عناصر العلاقات العسكرية المشتركة بين أمريكا ومصر للخطر." -- وزير الدفاع الأمريكي، تشاك هاغل

مصر: تباين سياسي حول فض اعتصامات الإسلاميين

وبين هاغل أنه أوضح للسيسي بأن الولايات المتحدة الأمريكية مستعدة لتقديم المساعدة والعمل مع جميع الأطراف المصرية للوصول إلى مخرج شامل.

هاغل يدعو الجيش المصري إلى "ضبط النفس"



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هاغل يبارك للسيسي بالمولد ويشدد على شفافية الاستفتاء","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/01/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}