كيري: ليس هناك حل عسكري للأزمة السورية

كيري: ليس هناك حل عسكري للأزمة السورية

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 13 يناير/كانون الثاني 2014; 12:15 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 01:43 (GMT +0400).
جون كيري

قال وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، الأحد، إن الأزمة السورية لا يمكن حلها عن طريق الخيار العسكري، وذلك في مؤتمر صحفي عقده في العاصمة الفرنسية باريس على هامش مؤتمر أصدقاء سوريا.

وقال كيري: "اجتماعنا هنا في مؤتمر أصدقاء سوريا، يعترف بأن لا يمكن لأي طرف من أطراف النزاع بسوريا شق طريقه نحو النصر عن طريق القتال." -- وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري

واشار كيري: "لا يوجد بديل آخر عن الحوار في سبيل إنقاذ هذه الأمة."

وفيما يتعلق بتوقعاته حول نتائج مؤتمر جنيف الثاني، قال كيري إنه ليس لديه أية توقعات، إلا أن على المشاركين في المؤتمر الدخول بهدف إيجاد حل سياسي في البلاد.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كيري: ليس هناك حل عسكري للأزمة السورية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/01/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}