وزير الدفاع الإسرائيلي يعتذر عن انتقاده لكيري

وزير الدفاع الإسرائيلي يعتذر عن انتقاده لكيري

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 15 يناير/كانون الثاني 2014; 03:31 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 10 يناير/كانون الثاني 2015; 03:35 (GMT +0400).
صورة أرشيفية لوزير الدفاع الإسرائيلية، موشية يعالون

صورة أرشيفية لوزير الدفاع الإسرائيلية، موشية يعالون

القدس (CNN)-- اعتذر وزير الدفاع الإسرائيلي، موشية يعالون، الثلاثاء، عن التصريحات التي انتقد فيها وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، والجهود التي يبذلها في سبيل تحقيق السلام بين إسرائيل والفلسطينيين، بحسب ما نقلته صحيفة يديعوت احرونوت.

إسرائيل: حرب سوريا بين السُنة والشيعة لن ننجر إليها

وجاء في بيان صادر عن مكتب يعالون: "لم تكن لوزير الدفاع أي نية للإساءة لوزير الخارجية الأمريكي جون كيري، ويعتذر اذا تمت الإساءة لكيري من خلال الكلام المنسوب إليه." -- بيان مكتب وزير الدفاع الإسرائيلي

إسرائيل: لبنان سيقاضي قاتل الجندي الإسرائيلي على الحدود

وقال يعالون: "إن العلاقات بين اسرائيل والولايات المتحدة وطيدة جدا وتنطوي على أهمية بالغة بالنسبة لإسرائيل."

لبنان: مقتل الجندي الإسرائيلي تصرف فردي
 
واضاف وزير الدفاع، في تصريحات سابقة نقلها موقع الإذاعة الإسرائيلية: "الولايات المتحدة هي أكبر صديقة لدولة اسرائيل وأهم حليفة لها."

إسرائيل: الأوضاع بسوريا لن تستتب قريباً
 
واشار الى انه عندما "تنشأ خلافات بين البلدين يجري بحثها داخل غرفة مغلقة وهكذا الأمر بالنسبة لوزير الخارجية كيري."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"وزير الدفاع الإسرائيلي يعتذر عن انتقاده لكيري","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/01/15","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}