قطر تنفي اعتقال عدد من مواطنيها بمصر

قطر تنفي اعتقال عدد من مواطنيها بمصر

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 19 يناير/كانون الثاني 2014; 05:55 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 21 يناير/كانون الثاني 2014; 09:15 (GMT +0400).
من مظاهرات مناهضة لقطر في القاهرة

من مظاهرات مناهضة لقطر في القاهرة

الدوحة، قطر (CNN) -- أصدرت الخارجية القطرية بيانا نفت فيه ما ذكرته وسائل إعلام مصرية عن توقيف قطريين داخل شقة في القاهرة بحوزتهم جوازات سفر فلسطينية ومواد حارقة، مؤكدة أن ما ذكرته وسائل الإعلام تلك "عار عن الصحة."

ونفت الوزارة في بيان لها نقلته وكالة الأنباء القطرية الرسمية ليل السبت "ما تردد من أنباء عن قيام قوات الأمن المصرية بإلقاء القبض على مجموعة من المواطنين القطريين داخل شقة بمنطقة جسر السويس في القاهرة."

وأكد السفير سعد بن علي المهندي، مدير إدارة الشؤون العربية بوزارة الخارجية، أن ما تداولته بعض وسائل الإعلام المصرية حول ضبط قطريين بحوزتهم جوازات سفر فلسطينية "عار عن الصحة جملة وتفصيلاً."

وكانت إحدى الفضائيات المصرية قد ذكرت أن الشرطة أوقفت القطريين وبحوزتهم عشرات جوازات السفر الفلسطينية ومواد حارقة، وأضافت أن المتهمين "كانوا يبثون مواد فيديو على قناة الجزيرة."

يشار إلى أن القاهرة التي تشهد علاقاتها مع الدوحة حالة من التوتر منذ عزل الرئيس محمد مرسي، كانت قد أوقفت عددا من صحفيي الجزيرة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"قطر تنفي اعتقال عدد من مواطنيها بمصر","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/01/19","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}