قصف صاروخي على إيلات وإسرائيل تزيد "القبة الحديدية"

قصف صاروخي على إيلات وإسرائيل تزيد "القبة الحديدية"

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 21 يناير/كانون الثاني 2014; 03:05 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:07 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- تعرضت مدينة "إيلات" الإسرائيلية لقصف صاروخي مساء الاثنين، دون أن يسفر عن سقوط إصابات، في الوقت الذي نشر فيه الجيش الإسرائيلي بطارية ثانية لمنظومة "القبة الحديدية" في صحراء النقب.

وذكرت الإذاعة الإسرائيلية أن صاروخين من نوع "غراد"، سقطا في أرض خلاء بمحيط مدينة إيلات، وأشارت إلى أن الصاروخين "أطلقا كما يبدو من شبه جزيرة سيناء"، تسببا في تضرر عدة سيارات، نتيجة شظايا الصاروخين. -- راديو إسرائيل

وفيما لم يصدر أي تعقيب من الجانب المصري، أوردت الإذاعة العبرية أنه تم، ظهر الاثنين، نشر بطارية ثانية لمنظومة "القبة الحديدية"، في مدينة "بئر السبع"، في ظل "التوتر الأمني الذي يسود المنطقة المحيطة بقطاع غزة."

جاء القصف الصاروخي على إيلات بعد سقوط قذيفتين صاروخيتين على منطقة المجلس الإقليمي "شاغر هنيغف"، بحسب مصادر إسرائيلية، قالت إن القذيفتين تم إطلاقهما من قطاع غزة، ولم تسفرا عن سقوط إصابات.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"قصف صاروخي على إيلات وإسرائيل تزيد القبة الحديدية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/01/21","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}