العراق يرد على أنباء قدرة "داعش" على توجيه ضربات "كيماوية"

العراق يرد على أنباء قدرة "داعش" على توجيه ضربات "كيماوية"

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 25 يناير/كانون الثاني 2014; 07:44 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لمسلحين معارضين للحكومة بمدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار العراقية

بغداد، العراق (CNN)— أكدت السلطات العراقية، السبت، على أن قدران تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يعرف بـ"داعش" ليست بالصورة التي تتناقلها بعض وسائل الإعلام، وذلك ردا على ما تم تناقله حول احتمالية توجيه التنظيم لضربات كيماوية على أهداف بمدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار.

ونقل تلفزيون العراقية الرسمي على لسان عضو لجنة الامن والدفاع النيابية العراقية، شوان طه قوله: "إن خطورة ترويج الدعايات حول تنظيم داعش الارهابي ستؤثر بشكل سلبي على المجتمع العراقي."

وتابع قائلا: "إن امكانيات تنظيم داعش ليست بالحجم الذي تنقله بعض وسائل الاعلام"، لافتا إلى أن "الايام المقبلة ستشهد القضاء على تنظيم داعش." -- عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية العراقية، شوان طه

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العراق يرد على أنباء قدرة داعش على توجيه ضربات كيماوية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/01/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}