مصر: عودة 11 دبلوماسيا من ليبيا بعد اختطاف 5

مصر: عودة 11 دبلوماسيا من ليبيا بعد اختطاف 5

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 26 يناير/كانون الثاني 2014; 03:40 (GMT +0400).

مقر السفارة المصرية بليبيا

القاهرة، مصر (CNN)—عاد 11 دبلوماسيا مصريا من مقر سفارة بلادهم في ليبيا، السبت، بعد اختطاف خمسة آخرين، الجمعة، بحسب ما اوردته صحيفة الأهرام الرسمية.

وبينت الصحيفة المصرية أن من المختطفين الخمسة، الملق الثقافي والملحق الإداري بالسفارة المصرية بالعاصمة الليبية، طرابلس.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الليبية، سعيد الأسود إن الأسباب الكامنة وراء اختطاف الدبلوماسيين المصريين لا تزال غير معروفة، في الوقت الذي لا تزال فيه السلطات الليبية تحقق في هذه الحادثة، بحسب ما أدلاه من تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

ويشار إلى أن مسؤولية هذا الاختطاف لم تتبناها أي جهة لحين كتابة هذا التقرير، في الوقت الذي قالت فيه السلطات المصرية إن المختطفين هم من الميليشيات الليبية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر: عودة 11 دبلوماسيا من ليبيا بعد اختطاف 5","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/01/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}