مصر: مقتل شرطي برصاصة بالرأس في الشرقية

مصر: مقتل شرطي برصاصة بالرأس في الشرقية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 29 يناير/كانون الثاني 2014; 09:15 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لعنصرين بالشرطة المصرية

القاهرة، مصر (CNN)— قتل عنصر بالشرطة المصرية، الأربعاء، بعد أن قام مجهول بإطلاق النار عليه ليصيبه برصاصة بالرأس، في المنطقة الشرقية، بحسب ما نقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وجاء في التقرير أن مطلق النار كان ملثما وعلى مكتن دراجة نارية.

وأشار التقرير إلى أن الشرطي هو هاني النعمان يبلغ من العمر 42 عاما، حيث كشفت التحريات أن المجني عليه كان قد أنهى عمله بمركز الشرطة واستقل دراجته النارية وأثناء عودته بطريق "ههيا - الإبراهيمية" متوجها لمسكنه فوجئ بشخص مجهول ملثم يستقل دراجة نارية يطلق عليه الأعيرة النارية بطريقة عشوائية فأصيب بطلقة في الرأس مما أودي بحياته.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر: مقتل شرطي برصاصة بالرأس في الشرقية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/01/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}