الإبراهيمي بجنيف2: المحادثات لا ترقى لتطلعات السوريين

الإبراهيمي بجنيف2: المحادثات لا ترقى لتطلعات السوريين

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 29 يناير/كانون الثاني 2014; 09:33 (GMT +0400).

المبعوث الأممي، الأخضر الإبراهيمي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال المبعوث الأممي لسوريا، الأخضر الإبراهيمي، الأربعاء، إن المفاوضات بين الحكومة السورية والمعارضة لا ترقى لمستوى الأزمة في البلاد أو لتطلعات الشعب السوري.

وقال الإبراهيمي في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد نهاية محادثات الأربعاء: "إن الفجوة بين طرفي الحوار في سوريا لا زالت كبيرة جدا." -- المبعوث الأممي لسوريا، الأخضر الإبراهيمي

وتابع المبعوث الأممي إلى أن "الحوار سينتهي يوم الجمعة، وأننا سنعود بعد أسبوع وأرجو أن تكون الجولة الثانية من المفاوضات أكثر انجازا وتركيزا."

وأشار الإبراهيمي إلى أنه وفي جلسة الأربعاء "حاولنا فهم ما يحصل على المستوى الإنساني في حلب ومناطق أخرى، وندرك يوما بعد آخر أن الطرفين يبدو أنهما مستعدان للبقاء ومواصلة الحوار."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الإبراهيمي بجنيف2: المحادثات لا ترقى لتطلعات السوريين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/01/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}