الإبراهيمي بنهاية جنيف2: نقاط مشتركة بين الطرفين والجولة الثانية بـ10 فبراير

الإبراهيمي بنهاية جنيف2: نقاط مشتركة بين الطرفين والجولة الثانية بـ10 فبراير

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 31 يناير/كانون الثاني 2014; 05:05 (GMT +0400).

المبعوث الأممي لسوريا، الأخضر الإبراهيمي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال المبعوث الأممي لسوري، الأخضر الإبراهيمي، الجمعة، إن هناك عددا من النقاط المشتركة بين طرفي النزاع السوري، مشيرا إلى أن الجولة الثانية من المفاوضات ستبدأ في العاشر من فبراير/ شباط المقبل.

وبين الإبراهيمي في المؤتمر الصحفي الذي عقده بنهاية الجولة الأولى من محادثات جنيف2 أن من أبرز النقاط المشتركة بين الطرفين هي "التوافق على ما جاء في بيان مؤتمر جنيف1 وأهمية التوصل إلى نهاية للنزاع والوصول إلى حكومة انتقالية والحوار الوطني والمراجعة الدستورية والانتخابات."

والقى الإبراهيمي الضوء على أنه لم يسمع أي التزام من طرفي النزاع حول التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار.

وتابع الإبراهيمي قائلا: "إن الفجوة لا تزال كبيرة بين الطرفين في جنيف2، ونأمل أنه ومن خلالا النقاط المشتركة وبذل كلا الطرفين للمزيد من الجهود يمكننا تطوير هذه المحادثات." المبعوث الأممي لسوريا، الأخضر الإبراهيمي

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الإبراهيمي بنهاية جنيف2: نقاط مشتركة بين الطرفين والجولة الثانية بـ10 فبراير","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/01/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}