إسرائيل تهدد باجتياح غزة للقضاء على حماس وتمكين السلطة فيها

إسرائيل تهدد باجتياح غزة للقضاء على حماس وتمكين السلطة فيها

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 01 فبراير/شباط 2014; 11:14 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:07 (GMT +0400).

صورة أرشيفية لدبابات إسرائيلية

القدس (CNN)—هدد وزير الشؤون الاستراتيجية الإسرائيلي، يوفال شتاينتس، السبت، إن بلاده قد تضطر إلى اجتياح قطاع غزة في سبيل "القضاء" على حركة المقاومة الإسلامية أو ما يعرف بـ"حماس" وتمكين السلطة الوطنية الفلسطينية من السيطرة عليها.

وبين الوزير بحسب ما نقلته الإذاعة الإسرائيلية أن هذا الإجراء قد يحصل إذا استمرت عمليات إطلاق الصواريخ من القطاع إلى الأراضي الإسرائيلية.

واضاف واعرب الوزير شتاينتس خلال ندوة اقيمت بعد ظهر اليوم في كفار سابا اعرب عن رأيه بان استمرار السيطرة على غور الاردن ضروري للحفاظ على امن دولة اسرائيل.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إسرائيل تهدد باجتياح غزة للقضاء على حماس وتمكين السلطة فيها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}