الأردن: تحويل مسار طائرة الملك ولم تهبط اضطراريا

الأردن: تحويل مسار طائرة الملك ولم تهبط اضطراريا

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 08 فبراير/شباط 2014; 07:43 (GMT +0400).

صورة أرشيفية للعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني

عمان، الأردن (CNN)—نفى مصدر بالديوان الملكي الأردني، السبت، الأنباء التي تم تداولها عن هبوط إضطراري لمروحية كانت تقل الملك عبدالله الثاني في المكسيك، مؤكدا على ان ما جرى هو تحويل مسار.

وقال المصدر في البيان الصادر عن الديوان الملكي والذي وصل لموقع CNN بالعربية نسخة منه: "إن زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني إلى المكسيك والولايات المتحدة الأمريكية تمضي كما هو مقرر لها، وأن ما تناولته بعض وسائل الإعلام عن حدوث هبوط اضطراري لمروحية تقل جلالة الملك أثناء تواجده في المكسيك هو أمر غير صحيح."

وبين المصدر أن ما حدث كان تحويلا لمسار الطائرة من موقع إلى آخر بسبب سوء الأحوال الجوية فقط، ولم يكن هناك هبوط اضطراري أو نفاذ للوقود من الطائرة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الأردن: تحويل مسار طائرة الملك ولم تهبط اضطراريا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}