الإبراهيمي: سأتوجه لنيويورك لتقديم تقريري لبان كي مون

الإبراهيمي: سأتوجه لنيويورك لتقديم تقريري لبان كي مون

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 11 فبراير/شباط 2014; 05:57 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 10 يناير/كانون الثاني 2015; 12:38 (GMT +0400).
الإبراهيمي: سأتوجه لنيويورك لتقديم تقريري لبان كي مون

المبعوث الأممي لسوريا، الأخضر الإبراهيمي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعلن المبعوث الأممي لسوريا، الأخضر الإبراهيمي، أنه سيتوجه الاثنين المقبل إلى نيويورك من أجل تقديم تقريره حول ما يجري في مؤتمر جنيف الثاني، للأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون.

وقال الإبراهيمي في المؤتمر الصحفي الذي عقده في اليوم الأول من الجولة الثانية لمؤتمر جنيف الثاني، الثلاثاء: "ليس لدى الكثير لأقوله اليوم ولم نحقق تقدما كبيرا وأن لدي أطنان من الصبر في انتظار انطلاق العملية ولكننا بحاجة إلى تعاون كبير بين الطرفين ودعم دولي."

واضاف: "نحن جميعا مدينون للشعب السوري بأن نتحرك بسرعة أكبر، حيث يمكنننا تسمية عملية إخلاء المدنيين من حمص بعملية ناجحة ولكن ثمة مناطق اخرى محاصرة كما الحال في حمص."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الإبراهيمي: سأتوجه لنيويورك لتقديم تقريري لبان كي مون","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/02/11","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}