روسيا: تهديد بوجود قنبلة يخلي 7 آلاف طالب

روسيا: تهديد بوجود قنبلة يخلي 7 آلاف طالب

العالم
نُشر يوم الثلاثاء, 11 فبراير/شباط 2014; 07:27 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 10 يناير/كانون الثاني 2015; 12:20 (GMT +0400).
روسيا: تهديد بوجود قنبلة يخلي 7 آلاف طالب

صورة أرشيفية لعناصر بالأمن الروسي

موسكو، روسيا (CNN)—أخلت السلطات الروسية، الثلاثاء، سبعة آلاف طالب داخل معهد الملاحة الجوية بالعاصمة موسكو، على خلفية تهديد بوجود قنبلة بإحدى مباني المعهد.

وبحسب الشرطة الروسية، فإن هذا التهديد جاء من خلال اتصال هاتفي ذاكرا وجود القنبلة بأحد مباني المعهد الذي يحتوي على 12 مبنى، إلا أنه وكإجراء احترازي فإن المبان الـ12 تم إخلائهم، لتقوم بعدها عناصر من الشرطة بإجراء مسح للمباني باستخدام كلام بوليسية للكشف عن هذه القنبلة.

ويشار إلى أن هذه المعلومات تأتي في الوقت الذي تتوجه أنظار العالم إلى الأمن في روسيا وخصوصا خلال انطلاق دورة الاولمبياد الشتوية في مدينة سوتشي التي تبعد نحو ألف ميل (نحو 1600 كيلومتر) جنوب العاصمة الروسية، موسكو.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"روسيا: تهديد بوجود قنبلة يخلي 7 آلاف طالب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}