مقتل وإصابة فلسطينيين بنيران الجيش الإسرائيلي في غزة

مقتل وإصابة فلسطينيين بنيران الجيش الإسرائيلي في غزة

الشرق الأوسط
نُشر يوم الخميس, 13 فبراير/شباط 2014; 06:37 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:07 (GMT +0400).

غزة (CNN)-- لقي شاب فلسطيني مصرعه، وأصيب آخر، عندما أطلق عدد من الجنود الإسرائيليين النار باتجاههما، أثناء مرورهما بالقرب من السياج الحدودي مع قطاع غزة، بحسب ما أكدت مصادر أمنية وطبية فلسطينية لـCNN الخميس.

وقالت المصادر الفلسطينية إن الشابين كانا يعملان في أحد المحاجر، بالقرب من منطقة "المنطار"، شرقي مدينة غزة، عند تعرضهما لإطلاق النار من جنود الاحتلال، فيما لم يصدر أي تعليق رسمي من الجانب الإسرائيلي بشأن الواقعة.

وأكد "المركز الفلسطيني للإعلام"، المقرب من حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، التي تسيطر على قطاع غزة، نبأ مقتل أحد الشبان الفلسطينيين وإصابة آخر، برصاص "الاحتلال الصهيوني."

ونقل عن الناطق باسم وزارة الصحة في "الحكومة المقالة"، أشرف القدرة، أن المواطن إبراهيم سليمان منصور (26 عاماً)، "استشهد" إثر إصابته برصاصة في الرأس، بينما أصيب آخر (21 عاماً)، بجراح متوسطة في القدم الأيمن.

وتابع المركز الإعلامي بقوله: "صعدت قوات الاحتلال الصهيوني، في الآونة الأخيرة، من انتهاكاتها بحق المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة، خلافاً لما تم التوافق عليه في معاهدة التهدئة، التي أبرمت برعاية مصرية، في نوفمبر (تشرين الثاني) 2012."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مقتل وإصابة فلسطينيين بنيران الجيش الإسرائيلي في غزة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}